انت هنا : الرئيسية » الاقتصاد » منظمة شانغهاي تؤكد أهمية مواصلة العمل على إقامة الصندوق والبنك التابعين لها

منظمة شانغهاي تؤكد أهمية مواصلة العمل على إقامة الصندوق والبنك التابعين لها

بشكيك (قيرغيزستان) – يو بي اي: شدد قادة بلدان منظمة شانغهاي للتعاون في البيان الختامي للقمة على أهمية مواصلة العمل على إقامة صندوق التنمية وبنك التنمية التابعين للمنظمة، وإنجاز هذا العمل بأقرب وقت.
ونقلت وسائل إعلام روسية عن قادة بلدان منظمة شانغهاي للتعاون تأكيدهم في البيان الختامي للقمة، التي عقدت في العاصمة القرغيزية بشكيك امس الجمعة، على ضرورة تسريع تنفيذ تلك المشاريع التي تضمن توسيع قدرات المنطقة في مجال النقليات والمواصلات، وتطوير البنى التحتية واقامة المراكز اللوجستية والتجارية والسياحة الشاملة.
وذكر البيان أن بلدان منظمة شانغهاي للتعاون تعتزم بغية تحقيق تلك الأهداف، العمل من أجل تهيئة الظروف الملائمة لتطوير النشاط التجاري ـ الاقتصادي والاستثماري في منطقة المنظمة.
من جهته أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال القمة، أهمية مواصلة تطوير التعاون الاقتصادي في إطار المنظمة. وشدّد على ضرورة تنشيط التجارة بين الأعضاء وتبادل الاستثمارات والتكنولوجيات وتحقيق المشاريع الجديدة في مجال الزراعة وحماية البيئة.
وذكر بوتين، كمثال إيجابي على التعاون الشامل بين البلدان الأعضاء، نشاط اتحاد بنك المنظمة الذي يسهم بقسط كبير في تمويل مشاريع البنى التحتية المشتركة وفي اعتماد التكنولوجيات التي تحرص على توفير الطاقة، إضافة إلى توسيع مجال المدفوعات بالعملات الوطنية
.

.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 877

تعليقات (1)

  • cheap wedding dress here

    Some of the Shoes also ungainly at with accessories such as belts or gems catechumen across the ankle. The materials are made of leather with silk and satin. On the side of exemplification, the [url=http:christianlouboutinskodanmark.net]Christian Louboutin Danmark[url] is designed to acceptance the foot to deferral leveled and to keep unflagging airflow. The cut-out think up of [url=http:christianlouboutinskodanmark.net]Christian Louboutin Sko Danmark[url] allows a squinny at of the prime of the foot giving the shoe intimacy appeal.The [url=http:christianlouboutinskodanmark.net]Christian Louboutin Sko[url] can be originate in leather, suede, fur or other unconventional materials. You can vanish without a tail from the chivvy to a dusk at authorization on the township in these pumps.

    رد

اكتب تعليق

الصعود لأعلى